رسالة بريتوريا .. الأهلي يعلن جاهزية جميع اللاعبين للقاء صن داونز



متابعة: اسلام اسامة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الربع نهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الجاري.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي جاهزية جميع لاعبي الفريق لمباراة صن داونز بملعب الأخير في بطولة إفريقيا، مؤكداً عدم معاناة أي لاعب سافر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من أي إصابات قد تبعده عن اللقاء المرتقب.

وأوضح الجهاز الطبي أن جميع اللاعبين جاهزين ويشاركون في التدريبات بشكل طبيعي باستثناء على معلول الذي عانى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية لكنه تعافى منه لتخلو قائمة الفريق من أي إصابات.

وشدد الجهاز الطبي على أن بعض لاعبي الأهلي عانوا من كدمات بسيطة خلال مباراة الذهاب في القاهرة لكنهم تعافوا منها تماماً وشاركوا بشكل طبيعي في التدريبات التي خاضها الفريق بمدينة بريتوريا على مدار اليومين الماضيين.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب لوكاس موريبي في اياب دور ربع لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن النادي الأهلي من الفوز على صن داونز بهدفين دون رد سجلهما علي معلول في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر