معلول يخضع لأشعة عاجلة بعد مباراة صن داونز



متابعة: محمد الدكر

أجرى التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة عقب انتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي.

وحقق النادي الأهلي الفوز على ماميلودي صن داونز بهدفين دون رد سجلهما علي معلول في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وعلم El-Ahly.comان علي معلول قام بإجراء أشعة على عضلته الخلفية وذلك بسبب شعوره ببعض الثقل في العضلة عقب انتهاء مباراة صن داونز.

وتحدد الأشعة التي أجراها الظهير الأيسر التونسي موقفه من لقاء الإياب أمام صن داونز، وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان El-Ahly.comقد أشار في وقت سابق إلى ان أحمد فتحي غادر ملعب ستاد القاهرة عقب نهاية المباراة وهو يعاني من آلام في القدم اليسرى، مصحوبة بكدمة وتورم شديد، أثرت على حركته خلال السير.

وتغادر بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب القاهرة في الحادية عشر من صباح يوم الاحد متجهة إلى جنوب افريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره صن داونز يوم السبت المقبل بجنوب افريقيا في إياب الدور ربع النهائي، وهي المباراة التي ستحدد المتأهل لنصف نهائي البطولة الافريقية.

طالع أيضًا:

أحمد فتحي يعاني من إصابة بعد مباراة الأهلي وصن داونز

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر