تقارير.. إنفانتينو يفكر في إلغاء فترة التوقف الدولي المقبلة بسبب كورونا



أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه لا يستبعد فكرة إلغاء فترة التوقف الدولي المقبلة، بعد الانتشار الهائل لفيروس كورونا في العالم.

وانتشر وباء فيروس كورونا في العديد من بلدان العالم في قاراته المختلفة، مما أجبر بعض الدول والاتحادات القارية على تأجيل العديد من المباريات وإقامة البعض الأخير دون حضور جماهيري.

وقال إنفانتينو في تصريحات نقلها موقع موبو الألماني وفقًا لوكالة الأنباء أسوشيتد بريس :"لا أعتبر إلغاء المباريات الدولية القادمة في مارس أمرًا لا يمكن تصوره بسبب فيروس كورونا".

وأضاف :"لن استبعد أي شيء في الوقت الحالي، أتمنى ألا نضطر إلى السير في هذا الاتجاه، ولكن يجب ألا نقلل من ذلك ونقول أنه لا يمثل أهمية، يجب علينا ألا نبالغ في رد الفعل والهلع، ولكن علينا اتباع تعليمات السلطات".

الجدير بالذكر أنه من المُقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 خلال شهر مارس المقبل أمام المنتخب التوجولي.

وكان المنتخب المصري قد تعادل بهدف لمثله أمام كينيا في الجولة الأولى من تصفيات الكان على ملعب الجيش ببرج العرب، قبل أن يتعادل في الثانية سلبيًا أمام جزر القُمر.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020