«مش عاوزين نشبع بطولات».. تفاصيل رسائل الخطيب لفريق الطائرة المتوج بالبطولة العربية



متابعة أحمد سيد

تُوج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بالبطولة العربية للأندية، بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي جمعتهما بصالة ستاد القاهرة مساء اليوم الخميس.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي حريصًا على متابعة الفريق خلال مجريات البطولة، خاصةً قبل مواجهة الزمالك في المباراة النهائية، من خلال تحفيزهم ومساندتهم قبل ذلك اللقاء.

وتواصل الخطيب مع لاعبي فريق الطائرة قبل لقاء اليوم الخميس عبر اتصال هاتفي أجراه مع محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق، حيث شدد رئيس النادي على ضرورة التعطش لحصد جميع البطولات.

وقال الخطيب في رسالته لمحمد مصيلحي التي نقلها للاعبين قبل لقاء اليوم :"لا نريد أن نتشبع من البطولات، العبوا وفوزوا وأزيدوا عدد ألقابكم".

وعقب نهاية مواجهة الزمالك، تواصل الخطيب مع محمد مصيلحي قبل بداية مراسم التتويج، حيث قام بتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بمناسبة حصولهم على البطولة العربية.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبين والجهد الكبير والالتزام بتعليمات جهازهم الفني، وتقديم عرض أكثر من رائع ساعدهم على حسم اللقب والفوز بالمباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة.

وأكد الخطيب على ثقته الكبيرة في استمرار الفريق في حصد البطولات المحلية والقارية، لما يقدمه اللاعبون من مستوى متميز، رفقة الجهاز الفني الذي درجات عالية من الكفاءة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020