موسيماني: نحاول تجهيز أونيانجو لمباراة الأهلي.. وما وجدته في بتروسبورت غريب ولكن



تحدث بيتسو موسيمانيالمدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي عن حالة المصابين في صفوف فريقه بالإضافة إلى استعدادات فريقه لمباراة النادي الأهلي.

ويستعد صن داونز لمواجهة النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا يوم السبت المقبل في السادسة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

وقال بيتسو في تصريحات لوسائل إعلام جنوب إفريقية "دينيس أونيانجو حارس المرمى لم يتدرب في أول يوم لنا هنا في مصر بسبب آلام في الركبة تزعجه دومًا، ولكنه أجرى مران خفيف في اليوم التالي مع مدرب الحراس من أجل التأكد من جاهزيته لمباراة الأهلي".

وتابع المدرب "أنتوني لافور جناح الفريق جاهز للمباراة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بالكامل وهو خبر سار بالنسبة لنا، أما أنيلي نجكونكا الظهير الأيمن والمساك ريكاردو فالثنائي بدأ التدرب بشكل خفيف".

وانتقل بيتسو للحديث عن ملعب بتروسبورت الذي يستضيف تدريبات فريقه قبل مواجهة النادي الأهلي قائلًا "أرضية الملعب متدهورة ولكننا لم نتأثر بها كثيرًا في التدريبات، المسئولون قدموا كل ما هو متاح من أجلنا".

مضيفًا "الأمر الغريب أن مصر استضافت أمم افريقيا منذ وقت ليس بالطويل وكان الملعب يُستخدم، لا اعرف لماذا تدهور بهذا الشكل، توقعت ان يكون في وضع أفضل ولكنه ربما أن الملعب تم استهلاكه بشكل مفرط".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020