سبورت الإسبانية عن انسحاب الزمالك من القمة: فريق يخسر مباراة لأنه يفضل الطعام عن اللعب



سلطت سبورت الكتالونية أحد أشهر الصحف في إسبانيا والعالم أجمع الضوء على انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مُقررًا لها الإثنين الماضي.

وعنونت الصحيفة على غياب الزمالك عن المشاركة في اللقاء قائلةً :"يخسر فريق كرة القدم إحدى مبارياته بسبب تفضيله للطعام بدلاً من الملعب".

وأضاف الصحيفة في عنوانها الشارح للموقف :"كان على الزمالك مواجهة الأهلي في القاهرة، ولكنهم قالوا أنهم لم يصلوا للملعب بسبب مشاكل في الحافلة، ولكن الواقع كان مختلفًا تمامًا".

وتابعت الصحيفة :"هناك طرق مختلفة لخسارة مباراة في كرة قدم ولكن القليل منها فضولي مثل تلك التي قام بها فريقًا في مصر، حيث كان من المفترض أن يواجه الزمالك الأهلي يوم 24 فبراير، لكن الأمطار الغزيرة تسببت في تأخير المباراة لمدة ساعة، ووصل الأهلي والحكام إلى الملعب، لكن الزمالك لم يفعل ذلك".

وأضافت :"منح الحكم الفوز بهدفين للأهلي، وأصدر مجلس إدارة الزمالك بيانًا قالوا فيه إنه لا يمكنهم الوصول للملعب بسبب الطقس وحركة المرور، بالإضافة إلى المشكلات الفنية التي واجهتها الحافلة التي كانوا يستقلونها إلى الاستاد، ومع ذلك، جاءت المفاجأة عندما قدمت شركة السيارة روايتها للقصة".

وأكملت صحيفة سبورت :"وفقًا للصحافة المصرية، فإن السبب الحقيقي الذي منع الفريق من الوصول إلى ملعب المباراة هو أنهم طلبوا من السائق التوقف أثناء الرحلة لطلب الطعام والذهاب إلى دورة المياه، وفي الوقت نفسه، أكدت الشرطة التي رافقت الفريق وجود العديد من المخالفات".

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد أعلنت قراراتها اليوم الأربعاء بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي انسحب منها الأبيض يوم الإثنين الماضي، حيث قررت احتساب النتيجة للأهلي بهدفين دون رد، مع خصم 3 نقاط من الأبيض في نهاية الموسم.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020