ضربة موجعة لبايرن ميونخ.. ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ 4 أسابيع



تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني وجماهيره ضربة موجعة بعد الكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها روبيرت ليفاندوفسكي، نجم الفريق، بعد ساعات من مباراة البافاري أمام تشيلسي الإنجليزي.

وكانت روبيرت ليفاندوفسكي قد سجل هدفًا في فوز بايرن ميونخ على تشيلسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت أمس الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصدر نادي بايرن ميونخ بيانًا رسميًا يوضح فيه طبيعة الإصابة التي تعرض لها ليفاندوفسكي، حيث تم الكشف عن تعرض البولندي لكسر في مفصل الركبة بالساق اليسرى.

وأشار النادي إلى أن ليفاندوفسكي سيحتاج 10 أيام كفترة علاجية لن يخوض فيها أي تدريبات بدنية، على أن يبدأ بعد ذلك فترة التأهيل، ليُصبح إجمالي غيابه عن الملاعب 4 أسابيع، أي ستكون عودته في إبريل القادم.

وبتلك الإصابة سيغيب ليفاندوفسكي عن مواجهات هوفنهايم وأجوسبورج ويونيون برلين وآينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني، بالإضافة لمباراة شالكة بكأس ألمانيا، ومباراة الإياب أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ريد بول سالزبورج.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020