تقارير- جاريدو مدربا للوداد المغربي خلفا لديسابر.. ويواجه فريقه السابق في أولى تحدياته



توصلت إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين إلى اتفاق نهائي مع المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو على تولي القيادة الفنية للفريق، وذلك وفقًا لتقارير صحفية مغربية.

وأشارت التقارير إلى ان إدارة الوداد قررت إقالة الفرنسي سيبستيان ديسابر بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته، وعدم تقديم المردود الذي يناسب طموح الجماهير وإدارة النادي.

وأوضحت التقارير الصحفية المغربية ان الإدارة استقرت على تعيين جاريدو مدربا للوداد الرياضي خلفًا لديسابر، على ان تكون أولى تحدياته مع الفريق أمام النجم الساحلي التونسي الفريق الذي كان يتولى تدريبه في الفترة الماضية.

وألفتت إلى ان المدرب الاسباني سيرتبط مع الوداد بعقد قابل للتجديد حتى نهاية الموسم الجاري، ومن بين الأهداف التي تم وضعها في التعاقد ان يحقق الفريق تحت قيادته بطولة الدوري المغربي، ودوري أبطال افريقيا.

ويعتبر جاريدو هو ثالث مدرب يقود فريق الوداد الرياضي خلال الموسم الجاري، بعد الصربي زوران مانولوفيتش والفرنسي سيباستيان ديسابر.

وسيقود المدرب الاسباني فريق الوداد المغربي لأول مرة في مباراته أمام النجم الساحلي التونسي بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا والمحدد اقامتها يوم السبت الموافق 29 من شهر فبراير الجاري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020