تركي آل الشيخ عن عقوبة كهربا: بقانون مين ده ؟ فيه حاجه اسمها فيفا ومحكمة كاس



استغرب تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي من عقوبات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، خاصةً من العقوبة الموقعة على محمود كهربا، لاعب المارد الأحمر.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت مساء أمس السبت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري، وتغريمه 100 ألف جنيه، على خلفية أحداث لقاء القمة، في قرار غريب وصادم.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"كله كوم ويعني ايه كهربا لـ اخر الموسم؟!!! بقانون مين ده ؟! فيه حاجه اسمها فيفا ومحكمة كاس -المحكمة الرياضية الدولية-".

ويأتي ذلك المنشور من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بعد منشور سبقه بثواني قليلة كتب فيه :"بيبو"، والذي يأتي بعد قرار محمود الخطيب، رئيس الأهلي الذي دعا لاجتماع طارئ لأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لمناقشة قرارات لجنة الانضباط.

يُذكر أن لجنة الانضباط قد قررت أيضًا مساء أمس السبت إيقاف كلًا من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي، لاعبا المارد الأحمر مباراتين وتغريمهما 50 ألف، بجانب تغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه.

كما قررت اللجنة إيقاف كلًا من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي، لاعبا المارد الأحمر مباراتين وتغريمهما 50 ألف، بجانب تغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه.

تعرف على جميع قرارات لجنة الانضباط بعد أحداث لقاء السوبر

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020