رئيس الزمالك عن مواجهة القمة: مستعد ألعب في أي وقت



أكد رئيس الزمالك جاهزية فريقه لخوض مواجهة القمة أمام النادي الأهلي في منافسات الدوري العام في أي وقت، وذلك على استمرار مطالبته بتأجيل اللقاء.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحاته لقناة صدى البلد :"من مصلحة الزمالك خوض المباراة الآن، فالأهلي محبط بعد الهزيمة في مباراة السوبر، ومن مصلحتي أواجه الأهلي غدًا".

وأضاف :"بالإضافة إلى إيقاف محمود عبد المنعم كهربا وإصابة رمضان صبحي، ولكن لدى الفريقان مواجهتين قويتين أمام صن دوانز والترجي بدوري أبطال إفريقيا".

وتابع :"البطولة الإفريقية أهم من مباراة في الدوري، وأي انتظام في المسابقة تتحدثون عنه ؟ هذه المباراة مؤجلة من العام الماضي"، قبل أن ينهي كلماته في برنامج من الآخر :"سأواجه الأهلي يوم الإثنين أم لا ؟ مستعد ألعب في أي وقت".

ومن المُقرر أن يواجه النادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة، فريق الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري العام.

وأسند الاتحاد المصري لكرة القدم مباراة بعد غد الإثنين المباراة إلى طاقم تحكيم نرويجي يقوده جيديميناس ماسيكا، على أن يعاونه 3 من مواطنيه في اللقاء، من بينهم الحكم الرابع.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020