الهلال يكرس عقدته ويفوز على الاتحاد بهدف في البلس تسعين بكلاسيكو السعودية



حقق فريق الهلال فوزًا على حساب نظيره الاتحاد بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز.

واستضاف الهلال نظيره الاتحاد مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي، والتي أقيمت على ستاد جامعة الملك سعود بالرياض.

وجاءت المباراة مغلقة من قبل الفريقين حيث كانت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين ولم ترتقِ الى المستوى المطلوب من الفريقين.

وكان اللقاء هادئ طوال الشوط الأول دون هجمات خطيرة تذكر على مرمى الفريقين، ولكن في الشوط الثاني كان للاتحاد الخطورة الأكبر على مرمى عبد المعيوف حارس الهلال.

وأضاع الوافد الجديد للعميد ويلفريد بوني فرصة خطيرة في الدقيقة 70 من الشوط الثاني بعدما انفرد بالمعيوف حارس الهلال الذي تألق في التصدي لتسديدة الإيفواري.

وألغى حكم اللقاء سيمون مارسينياك هدف للاتحاد في الدقيقة 77 بداعي التسلل بعد أن عاد الحكم إلى تقنية الفيديو الذي أحرزه البرازيلي رومارينيو بضربة رأسية الذي خرج من اللقاء وحل مكانه التونسي أنيس البدري.

وتمكن البرازيلي كارلوس إدواردو من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الثاني من اللقاء بعد ان احتسب حكم اللقاء ضربة الجزاء لصالح الهلال وتصدى لها البرازيلي الذي تمكن حارس الاتحاد مارسيلو جروهي من التصدى لها قبل أن يتابعها ادواردو في المرمى.

بهذا الفوز رفع الهلال رصيده من النقاط الى النقطة 44 في المركز الأول بينما ظل الاتحاد في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020