مانشستر سيتي ينفرد بوصافة البريميرليج بفوز ثمين أمام ليستر في عقر داره



حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على حساب نظيره ليستر سيتي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ليستر سيتي نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب كينج باور.

وجاءت المباراة متحفظة ومغلقة من قبل الفريقين حيث إلا أنها جاءت جيدة المستوى بين الفريقين ولم ترتقِ إلى المستوى المطلوب من الفريقين حيث كانت الهجمات من قبل الفريقين على استحياء طوال أحداث المباراة.

وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الأول سدد الإنجليزي جيمي فاردي لاعب أصحاب الأرض كرة اصطدمت في عارضة حارس المان سيتي البرازيلي إيدرسون.

وتعملق حارس فريق الثعالب الدنماركي كاسبير شمايكل وتصدى لكرة جزاء تصدى لها الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني.

وتمكن البديل البرازيلي جبريل خيسوس من خطف نقاط المباراة الثلاث بعدما تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 80 من الشوط الثاني بعد مرور رائع من الجزائري رياض محرز من منتصف الملعب إلى منطقة جزاء الفريق أصحاب الأرض ومرر الكرة الى خيسوس الذي وضعها ارضية في شباك شمايكل.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط الى النقطة 57 في المركز الثاني بينما ظل ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020