مدرب الأهلي: نواجه ظروفا صعبة في البطولة العربية



أكد محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي ان الفريق يواجه ظروفًا صعبة في البطولة العربية المقامة حاليًا في مصر.

وقال مصيلحي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الفريق حقق المطلوب خلال مباريات الدور الأول من البطولة العربية للأندية، بعدما تأهل إلى الدور الثاني بالعلامة الكاملة.

وأوضح مدرب الأهلي ان الفريق يواجه ظروفًا صعبة في البطولة، تتمثل في معاناة عبد الحليم عبو من آلام في عضلة السمانة، وتجدد شكوى المحترف الكندي جاسون ديروكو من الإصابة في عضلات البطن، إلى جانب شعور أحمد سعيد بآلام في العضلة الخلفية، فضلا عن غياب عبد اللطيف عثمان عن البطولة بسبب الإصابة بتمزق في عضلة السمانة.

وأشار محمد مصيلحي إلى أنه كان حريصا خلال مباريات الدور الأول على القيام بعملية تدوير بين اللاعبين؛ لتجهيز الجميع للمباريات المهمة في الأدوار المقبلة، فيما أشاد بالروح العالية للاعبين خلال البطولة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في ثلاثة مباريات متتالية في البطولة على فرق السيب العماني واساريا الليبي وخيبل اليمني في البطولة التي تقام على مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020