فضل: سيتم معاقبة أي شخص خرج عن النص في السوبر.. ونقلت كل ما شاهدته في أرض الملعب



أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم انه سيتم معاقبة أي شخص خرج عن النص خلال مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في بطولة السوبر، والتي أقيمت بالإمارات يوم الخميس الماضي.

وقال فضل في تصريحات لقناة إم بي سي مصر "عندنا لجنة انضباط، وفي تقارير بتروحلها، وبتروح بسرعة جدًا، وأي شخص خرج عن النص سيتم معاقبته وفقًا للوائح".

وأضاف "حزين على ما حدث، وحزين على الجماهير، الجميع يشعر بعدم ثقة من الاتحاد المصري لكرة القدم، نحن لا ننظر لألوان، نحن ننظر لكرامتنا فقط، ليس لدينا أي أغراض شخصية، كل هدفنا هو تطوير الكرة المصرية في حدود الإمكانيات المتاحة".

وتابع محمد فضل "أي شخص سيتجاوز سيتم معاقبته، لا يوجد أحد فوق القانون أو اللوائح، أنا وكل مسئول في الاتحاد كرامتنا فوق كل شيء".

وأتم فضل حديثه "سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط مستشار ورجل قانون ولا يتدخل أي مسئول في قراراته، الجميع شاهد ما حدث على شاشات التلفاز، وأنا كنت متواجد داخل الملعب وشهدت أحداث كثيرة جدًا، وكل ما شاهدته سأبلغ به لجنة الانضباط، وأي مسئول شاهد أي فعل أو خروج عن النص سيبلغ اللجنة به".

وخسر الفريق الأحمر بطولة السوبر المصري بعدما فاز الزمالك بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة التي جمعت بينهما بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وقام محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك بالتوجه ناحية مدرج جماهير الأهلي وقيامه بحركة غير أخلاقية تجاه جماهير المارد الأحمر عقب نهاية ضربات الترجيح.

كما اتجه عبد الله جمعة لاعب الفريق الأبيض لجماهير النادي الأهلي لاستفزازهم عقب تسديده ركلة الجزاء الأخيرة وتسجيلها، وهو الأمر الذي تسبب في مشادة كبيرة بين لاعبي الفريقين.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020