ليفاندوفسكي يتدخل لإنهاء مهزلة الدفاع ونوير ويقود بايرن ميونخ للفوز على بادربورن



قاد روبيرت ليفاندوفسكي من قيادة بايرن ميونخ للفوز على بادربورن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد في منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الألماني.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أليانز آرينا جيدة المستوى، وسط سيطرة نسبية لفريق بايرن ميونخ على مجرياتها، مصحوبة بأخطاء دفاعية فادحة ضاعفها مانويل نوير، حارس المرمى.

وتقدم بادربورن في النتيجة عن طريق اللاعب ستيرلي مامبا قبل أن يلغيه حكم اللقاء بداعي التسلل، ليرد بايرن ميونخ بهدف سليم عن طريق اللاعب سيرجي جنابري في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وارتكب نوير خطاً فادحًا بعدما تسرع في الخروج من مرماه في إحدى فرص بادربورن، ليختطف اللاعب دينيس سرييني الكرة من أمامه ويتوجه نحو المرمى ويسكنها في الشباك، معلنًا عن هدف التعادل.

وتمكن روبيرت ليفاندوفسكي من إحراز الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 70 ليعتقد الجميع أن المباراة في طريقها للحسم لصالح الفريق البافاري، قبل أن يُفاجئ اللاعب سفين ميتشيل الجميع بهدف التعادل للضيوف في الدقيقة 75.

وأنهى ليفاندوفسكي قلق جماهير بايرن ميونخ من ضياع نقطتين ثمينتين في الصراع على صدارة البوندسليجا، حيث تمكن من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 49 يحتل بهم صدارة ترتيب الدوري الألماني بفارق 4 نقاط مؤقتًا عن ملاحقه لايبزج، فيما توقف رصيد بادربورن عند النقطة 16 في المركز الأخير.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020