مجلس إدارة برشلونة يطالب بارتوميو بالتنحي.. واجتماع حاسم الخميس



ازدادت الأمور اشتعالًا في الوسط الرياضي الإسباني بشكل عام ونادي برشلونة بشكل خاص، على خلفية الكشف عن تعاقد إدارة البارسا مع شركة تُهاجم كل من ينتقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، بما فيها اللاعبين ومناهضي الإدارة الحالية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن بارتوميو دعا مجلس إدارة النادي لعقد اجتماع طارئ مساء اليوم الجمعة لمناقشة تداعيات القضية الشائكة والتي تفجرت في الأيام الماضية.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن جوردي كاردونر وإيميلي روسود، نائبا رئيس نادي برشلونة دعا بارتوميو للتنحي عن منصب الرئاسة والدعوة إلى انتخابات مبكرة في اجتماع تم وصفه بالمتوتر للغاية.

وذكرت الصحيفة :"نظرًا لأنه ليس اجتماعًا رسميًا، فلم يتم إعداد محاضر ولا توجد قرارات رسمية بشأنه، ولكن هناك شخص واحد تأثر بشكل مباشر من ذلك الاجتماع، وهو جوامي ماسفيرير، نائب بارتوميو وذراعه اليُمنى".

وأكملت الصحيفة :"تم تعليق مهام وصلاحيات ماسفيرير حتى يتم حل التحقيق الداخلي الذي أمر به بارتوميو بشأن فضيحة الشركة التي تم التعاقد معها".

من جهتها، أكدت إذاعة راديو كتالونيا ومعظم التقارير الصحفية الإسبانية أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع طارئ ورسمي يوم الخميس المقبل لاتخاذ القرارات النهائية، والتي قد تكون عاصفة بشأن بارتوميو الذي لن يكن بإمكانه الترشح في الانتخابات المقبلة بعد انتهاء مدده القانونية.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020