طلائع الجيش يهزم الزمالك ويعيد الأمل للأهلي في دوري اليد



حقق الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بنادي طلائع الجيش الفوز على نظيره نادي الزمالك بنتيجة 27/26 خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الجولة النهائية من بطولة الدوري.

على الجانب الآخر حقق رجال يد الأهلي الفوز على فريق البنك الأهلي بنتيجة 31/26 خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

هزيمة الزمالك أعادت الأمل للنادي الأهلي للتتويج ببطولة الدوري، حيث انه بعد تلك الهزيمة أصبح الفريق الأحمر بحاجة إلى الفوز في جميع مبارياته المتبقية في المرحلة النهائية حتى يلعب الفريقان مباراة فاصلة لتحديد هوية البطل.

ويتصدر الفريق الأبيض حاليًا جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 28 نقطة، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، مما يعني انه في حالة فوز الفريق الأحمر بمبارياته الأربعة المتبقية (من ضمنهم لقاء الزمالك) سيتساوى الفريقين في عدد النقاط، وسيتم اللجوء لمباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري.

ويتبقى للنادي الأهلي أربعة مباريات في الدورة المجمعة النهائية والتي سيخوضها أمام كل من: هليوبوليس، سبورتنج، طلائع الجيش، والزمالك على الترتيب.

يذكر ان النادي الأهلي كان قد حقق الفوز في أول لقاءين بالدورة المجمعة النهائية على حساب كل من الأوليمبي، وسموحة، قبل ان يفوز في مباراته الثالثة أمام البنك الأهلي.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020