حسام عاشور: لا نقبل الإساءة في حق الأهلي أو جمهورنا.. سنرد على الجميع داخل الملعب



علق حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة السوبر المصري التي جمعت بينهما مساء يوم الخميس بالإمارات.

وكتب حسام عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام "جمهور الأهلي سيظل هو الأعظم وهو درع الأمان، ولا نقبل الإساءة أبدًا في حقه أو في حق الأهلي".

وأضاف قائد النادي الأهلي في رسالته للجماهير "نعد الجميع بالرد على كل من أساء داخل الملعب كما تعلمنا داخل النادي الأهلي".

وخسر الفريق الأحمر بطولة السوبر المصري بعدما فاز الزمالك بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة التي جمعت بينهما بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وقام محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك بالتوجه ناحية مدرج جماهير الأهلي وقيامه بحركة غير أخلاقية تجاه جماهير المارد الأحمر عقب نهاية ضربات الترجيح.

كما اتجه عبد الله جمعة لاعب الفريق الأبيض لجماهير النادي الأهلي لاستفزازهم عقب تسديده ركلة الجزاء الأخيرة وتسجيلها، وهو الأمر الذي تسبب في مشادة كبيرة بين لاعبي الفريقين.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد عادت إلى القاهرة ظهر يوم الجمعة عائدة من أبو ظبي بعد خوض مباراة السوبر، وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر منح اللاعبين راحة من مران اليوم قبل العودة للتدريبات الجماعية والاستعداد لمباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020