في ليلة أولى أهدافه بالدوري السعودي.. أزارو يقود الاتفاق للفوز على الفيصلي



قاد وليد أزارو، لاعب الاتفاق فريقه للفوز على الفيصلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي.

وشارك وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المُنتقل للاتفاق على سبيل الإعارة في جميع الدقائق الممكنة في اللقاء، حيث شارك أساسيًا في التشكيل وتمكن من افتتاح أولى أهدافه في اللقاء وأولى أهداف مع الاتفاق.

وتقدم الاتفاق في النتيجة عبر المغربي وليد أزارو في الدقيقة 58 بعد كرة مررها في وسط الملعب إلى الجهة اليسرى قبل أن ينطلق داخل منطقة الجزاء ويقابل العرضية برأسية قوية ورائعة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 62 عدّل الفيصلي النتيجة بعد كرة طولية من كاليم هايلاند، انفرد على إثرها اللاعب خالد الكعبي بالمرمى ليسجلها بسهولة في الشباك.

وعاد الاتفاق سريعًا لفرض تقدمه في الدقيقة بالدقيقة 65، بعد كرة طولية من ركلة حرة نفذها اللاعب محمد الكويكبي ليرتقي إليها سعيد الربيعي ويسجلها برأسية في الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الاتفاق إلى النقطة 23 يحتل بهم المركز الـ 11 في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الفيصلي عند النقطة 28 في المركز السابع.

يُذكر أن وليد أزارو كان قد انتقل لصفوف الاتفاق حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، حيث من المُقرر أن يعود المغربي لصفوف المارد الأحمر في الصيف المقبل.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020