الأهلي يعلن أسعار تذاكر مواجهة صن داونز.. ويفتح باب الحجز الليلة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

أعلن النادي الأهلي أسعار تذاكر مباراة المارد الأحمر أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي في السادسة مساء يوم 29 فبراير الجاري فريق ماميلودي صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تقرر فتح باب الحجز الإلكتروني أمام الجماهير في السادسة مساء اليوم الجمعة، لحجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الجمعة المقبلة.

وكشف مرجان عن قيمة أسعار التذاكر، التي جاءت على النحو التالي: 75 جنيه للدرجة الثالثة، و150 جنيه للدرجة الثانية، و250 جنيه للدرجة الأولى، و500 جنيه للمقصورة الرئيسية، و1500 لمقصورة كبار الزوار.

وكان النادي الأهلي قد أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل عدة أيام بإقامة مواجهة صن داونز على ملعب ستاد القاهرة، وذلك بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

وكانت قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا قد أوقعت الأهلي في مواجهة متجددة أمام ماميلودي صن داونز، بعدما سبق وأن تقابل الفريقان في الدور ذاته الموسم الماضي.

وتُقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي أمام صن داونز في القاهرة يوم السبت 29 مارس الجاري، على أن تُقام مباراة العودة في جنوب إفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020