مصدر مقرب من بادجي يكشف رد فعله بعد إضاعة ركلة جزاء السوبر



 أهدر السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي الجديد ركلة الجزاء الخامسة والأخيرة للمارد الأحمر في ركلات الجزاء الخاصة بمباراة السوبر المصري.

وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر المصري بركلات الترجيح أمام الزمالك، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفاز الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل للزمالك، حيث سجل للأهلي "علي معلول – عمرو السولية – محمود متولي" وأهدر محمد هاني وأليو بادجي، فيما أهدر للزمالك أشرف بن شرقي.

وتحدث مصدر مقرب من السنغالي أليو بادجي لـ El-Ahly.comكاشفًا عما شعر به اللاعب بعد انتهاء المباراة ومشاركته في إضاعة اللقب على النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحاته "بالأمس شعر بالحزن بعد انتهاء المباراة وإهداره لركلة جزاء، كان يريد أن يسجل في هذه البطولة ويحقق أول ألقابه مع النادي الأهلي ولكن هذا لم يحدث".

وأضاف "ولكن بادجي لا يشعر بالإحباط مما حدث، لا يشعر بالإحباط أيضًا من قلة مشاركته مع الفريق حتى الآن أو عدم الاعتماد عليه أساسيًا من جانب فايلر، حتى لو كان بادجي نفسه يتمنى المشاركة في أسرع وقت أساسيًا مع الفريق".

وأستكمل المصدر "أما عن مشاركته الأساسية التي لم تحدث حتى الآن، فاللاعب يتدرب جيدًا مع الفريق من أجل نيل ثقة المدرب واللاعبين والجماهير، ويؤمن أنه سيحصل على الفرصة قريبًا جدًا، علاقته بالمدرب جيدة للغاية ويثق أنه سيشارك أساسيًا قريبًا".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020