منتخب السعودية للشباب يخطف التعادل من منتخب مصر في كأس العرب



فشل منتخب مصر للشباب في الحفاظ على تقدمه على نظيره السعودي في الجولة الثانية من كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المباراة التي تقام ضمن مباريات المجموعة الرابعة وتضم مصر والسعودية وفلسطين والجزائر تقام في مسابقة كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي تستضيفها السعودية حتى الخامس من مارس المقبل.

وجاء الشوط الأول من المباراة مثير من جانب المنتخب المصري الذي يقوده ربيع ياسين حيث تمكن حسام عبد السلام من تسجيل الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة السابعة من اللقاء بعد استغلال خطأ واضح من مدافع المنتخب السعودي.

ثم تمكن أسامة أحمد من زيادة حصيلة أهداف المنتخب المصري بعد استغلال خطأ فادح من حارس مرمى المنتخب السعودي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني من المباراة شهد انقلاب النتيجة، حيث تمكن المنتخب السعودي من العودة في المباراة بتسجيل هدفين، الأول في الدقيقة 52 من ركلة جزاء سددها محمد مران قبل أن يتعادل أيمن أحمد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

ولعب منتخبنا الوطني بعشرة لاعبين في الشوط الثاني من اللقاء بعد حصول محمود عبد المحسن على البطاقة الحمراء.

وجاء تشكيل منتخب مصر للشباب خلال المباراةكالتالي:

حازم شكري - حسام عبد السلام - إبراهيم علي - أحمد عاشور - محمود عبد المحسن - فارس محمود - محمد شحاته - أسامة أحمد - محمود جهاد - محمد بكري - محمود عبدالمنعم

جدير بالذكر ان منتخب مصر يشارك في البطولة في إطار برنامج التحضير لخوض تصفيات أمم إفريقيا التي ستقام في موريتانيا 2021.

يُذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره الفلسطيني في الجولة الثالثة، بينما يلتقي الأخضر السعودي أمام المنتخب الجزائري.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020