كيف اختار فايلر قائمة لاعبي الأهلي المسددين لركلات الجزاء أمام الزمالك؟



خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة السوبر بركلات الترجيح أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد محمد بن زايد بالإمارات، على كأس السوبر المصرية.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل سلبي، والتي انتهت 4-3 بعد أن شهدت إضاعة كلًأ من محمد هاني وأليو بادجي لركلتي جزاء المارد الأحمر.

ويرصد El-Ahly.comكواليس ما دار داخل فريق الأهلي في أرض الملعب بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي والاحتكام لركلات الترجيح.

بعض الجماهير تساءلت على وسائل التواصل الاجتماعي حول تسديد لاعبين بأعينهم من فريق الأهلي للخمس ركلات الترجيح الأولى وعدم اعتماد فايلر على لاعبين آخرين أصحاب خبرات أكبر على حسابهم.

وحسبما علمه El-Ahly.comفإن العٌرف داخل الأهلي في الفترة الماضية أن تسديد ركلات الجزاء يعتمد على عاملين، أولهما هو الاستعداد والحالة النفسية لكل لاعب قبل ركلات الجزاء والثانية هي القدرة على تسديد ركلات الجزاء.

وعلم El-Ahly.comأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي اجتمع باللاعبين بعد انتهاء الوقت الأصلي وسألهم عن القادر على تسديد ركلات الجزاء فقام الخمسة لاعبين الذين قاموا بتسديد الركلات الأولى برفع أيديهم دونًا عن باقي زملائهم وهم"علي معلول – عمرو السولية – محمود متولي – محمد هاني – أليو بادجي".

بعد رفع الخماسي السابق ذكره يده بقدرته على تسديد ركلات الجزاء في البداية، قرر السويسري ترتيب هذا الخماسي للتسديد ووضع أسماء الخمسة لاعبين الآخرين في باقي التسديدات وكان في مقدمتهم جونيور أجايي الذي كان مقرر له تسديد ركلة الجزاء السادسة ومن بعده رامي ربيعة وهكذا حتى النهاية.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020