El-Ahly.com يقدم خريطة برامج واستديوهات القنوات الناقلة لقمة السوبر



يترقب عشاق وجماهير الكرة العربية على وجه العموم والمصرية على وجه الخصوص خلال الساعات القليلة المقبلة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المحلي، والتي ستُقام على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتنطلق صافرة الحكم النرويجي سفين أودفار موين المُكلف بإدارة لقاء الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر معلنًا بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً اليوم الخميس –بتوقيت القاهرة-.

وتنقل قنوات أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية والثالثة (من أصل 4 قنوات للمجموعة) بجانب أون سبورت التي ضم بثها مع قناة تايم سبورت اللقاء على الهواء مباشرةً.

وتنطلق الاستديوهات التقديمية والتحليلية للمباراة في وقت مبكر من مساء اليوم الخميس، وسط عدد كبير من الفقرات والبرامج والضيوف عبر جميع القنوات الناقلة.

وينطلق الاستديو التحليلي عبر قناة أون وتايم سبورت بدءًا من حوالي الساعة الثانية ظهرًا بفقرة يُقدمها الإعلامي أحمد شوبير، على أن يبدأ البث الحي للاستديو التحليلي من الإمارات بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا.

وبعد نهاية المباراة والاستديو التحليلي لقناة أون سبورت في الإمارات، سيعود للبث إلى القاهرة، عبر فقرة يُقدمها أحمد شوبير مُجددًا في وجود روبيرتو كارلوس ووليد صلاح الدين.

من جهتها، ستستمر قنوات أبو ظبي في تغطيتها عبر تقديم فقرات منذ حوالي الثانية ظهرًا، قبل ينطلق الاستديو التحليلي بقيادة يعقوب السعدي في حوالي الساعة الرابعة مساءً.

أيضًا، قناة الأهلي ستتواجد في تغطية المباراة عبر استديو تحليلي قبل وبعد المباراة (لحوالي الساعتين) دون نقلها على الهواء مباشرةً بسبب حقوق البث.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020