محسن صالح: الأهلي ينتظر القرار النهائي بشأن قمة الدوري لإثبات هذا الأمر



أكد محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء تنتظر صدور القرار النهائي من اتحاد الكرة بشأن موقف مباراة القمة بالدوري لإثبات أنه لا يتدخل في القرارات.

وكان مسئولي الزمالك قد طالبوا أكثر من بتأجيل مواجهة الأهلي بالدوري العام المُقرر لها يوم 24 فبراير الجاري، أي بعد المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا الخميس في كأس السوبر.

وقال محسن صالح خلال تصريحاته بقناة أبو ظبي الرياضية :"التاريخ يقول أن البعض يتهم الأهلي بأنه من يطلب التأجيل وهو الذي يُسيّر الأمور كما يريد، واللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة أعلنت هذا الموسم أنه لا تأجيلات والقرار على الجميع".

وأضاف :"النادي الأهلي ينتظر القرار النهائي، لقد كان يتهمنا البعض بأننا نطلب تأجيل المباريات، الآن نحن لم نطلب التأجيل. لقد كان هناك هجومًا شرسًا على الأهلي الموسم الماضي بأنه هو من يسير الأمور، ويؤجل المباريات كما يريد ويخوضها كما يريد".

وتابع صالح :"الأهلي ينتظر في الوقت الحالي الموقف النهائي والقرار بشأن مباراة القمة في الدوري، كي يعلم الجميع أننا لا نؤجل المباريات، بل أنتم من تؤجلون".

وأتم محسن صالح تصريحاته قائلًا :"من النواحي الفنية البحتة، لا يوجد لاعبًا قادرًا على تحمل خوض بطولتين متتاليتين، والأهلي والزمالك أمامهما مباريات مصيرية في تاريخ الأهلي والزمالك، بالتالي أريد الدخول في المباراة وهو في أحسن حال".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020