لاسارتي يشعر «بالإحراج» مع احتمالية عودته للتدريب



علّق مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي على إمكانية عودته للتدريب مُجددًا، بعد توقفه عن تلك المسيرة منذ رحيله عن القلعة الحمراء العام الماضي.

وكانت تقارير صحفية لاتينية قد أكدت أن مارتن لاسارتي ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق كولو كولو التشيلي، خلال الفترة القادمة، بعد تدهور نتائج الفريق على يد مدربه الحالي ماريو سالاس.

وقال لاسارتي في تصريحاته لشبكة لا كوارتا والتي نقلها موقع جول العالمي :"إنه لشرف كبير لي أن يهتم فريق كولو كولو بي، أتذكر عندما كنت أدرب فريق يونيفيرسيداد قال أحد الأشخاص أنني كنت لاعبًا في منتخب تشيلي (ضاحكًا)".

وأضاف المدرب الأوروجواياني تصريحاته قائلًا :"تدريب كولو كولو حاليًا ؟ لا يبدو ذلك جيدًا بالنسبة لي بينما، فهناك مدرب للفريق في الوقت الحالي، وأنا لديّ عاطفة خاصة لماريو سالاس، وعلاقة جيدة جدًا به".

وتابع لاسارتي قائلًا :"يمكنني فقط أن أقول إنه لشرف كبير أن يعرض أحد مسئولي نادي كولو كولو اسمي لتدريب الفريق، لكن لديهم مدرب حاليًا، ويبدو حاليًا أنني غير موجود".

وتحدث لاسارتي عن إمكانية تدريبه أكبر 3 فرق في تشيلي حال تدريب فريق كولو كولو، حيث قال :"سيكون أمرًا غريبًا، سيكون أمرًا جيدًا، لا أعرف إذا كان هناك من فعل ذلك من قبل، لكن كولو كولو لديه مدرب كبير الآن".

وأتم مارتن لاسارتي تصريحاته قائلًا :"إذا كان الفريق خاليًا من أي مدرب، سأفكر في الأمر بكل تأكيد، فسيكون ذلك بمثابة امتياز كبير لفريق كبير".

وكان الأهلي قد أعلن إقالة مارتن لاسارتي من منصب المدير الفني للفريق رفقه مساعديه أليخاندرو سوتو وسباستيان إيجورين في منتصف شهر أغسطس الماضي، عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف في كأس مصر، حيث تولى بعدها القيادة الفنية للمارد الأحمر المدرب السويسري رينيه فايلر.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020