طريق الأهلي – المقاولون يضرب موعدا لملاقاة الاتحاد في ربع نهائي كأس مصر



تأهل فريق المقاولون العرب إلى الدور ربع النهائي من كأس مصر بعد اكتساحه للمصري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السويس الجديد متوسطة المستوى، وسط سيطرة كاملة من فريق المقاولون العرب على مجرياتها، مصحوب بأداء هش تمامًا من المصري.

وتقدم المقاولون العرب في النتيجة عن طريق اللاعب شكري نجيب في الدقيقة 22 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس.

وفي الدقيقة تمكن المقاولون العرب من إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد عصام في الدقيقة 41، بعد مراوغة رائعة من شكري نجيب لدفاع وحارس مرمى المصري قبل أن يمررها لعصام الذي أودعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني استمرت هيمنة المقاولون على مجريات الشوط، حتى تمكن اللاعب محمد عصام من إحراز الهدف الثاني لنفسه والثالث لذئاب الجبل بعد خطأ دفاعي غريب من دفاع وحارس المصري.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة اختتم معروف يوسف مهرجان الأهداف بإحراز الهدف الرابع بعد تمريرة من أيمن حفني قابلها النيجيري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن ترتطم في قدم مدافع المصري وتسكن الشباك.

وبتلك النتيجة، يتأهل المقاولون لمواجهة الاتحاد السكندري في الدور ربع النهائي من كأس مصر، حيث ينتظر أحد الفريقان في الدور النصف النهائي الفائز من مباراة (الأهلي أو الترسانة) أمام أبو قير للأسمدة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020