تقارير.. مارتن لاسارتي يقترب من العودة لاستكمال مسيرته التدريبية



يقترب مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي من العودة لاستكمال مسيرته التدريبية، بعد توقفه عن تلك الرحلة بعد إقالته من تدريب المارد الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن إقالة مارتن لاسارتي من منصبه كمدير فني للمارد الأحمر رفقه مساعديه سباستيان إيجورين وأليخاندرو سوتو في منتصف شهر أغسطس الماضي، عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف في كأس مصر.

وأوضح موقع ريد جول التشيلي أن مارتن لاسارتي أصبح ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق كولو كولو خلفًا للمدرب ماريو سالاس، الذي اقترب من الإطاحة به من تدريب الفريق.

ويتنافس مع مارتن لاسارتي على شغل مقعد المدير الفني لفريق كولو كولو التشيلي مع عددًا من المدربين الآخرين أمثال نيكولاس كوردوفا، وجوستافو كوينتيروس، مدرب النصر السعودي والوصل الإماراتي والمنتخب البوليفي والأكوادوري السابق.

وذكر التقرير التشيلي :"المدرب الأوروجواياني ليس لديه نادي بعد تجربته في الأهلي في مصر، وهذا هو السبب في أنه بديل مناسب لتدريب كولو كولو".

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع رينيه فايلر لتدريب الفريق الأول خلفًا لمارتن لاسارتي، حيث نجح السويسري في الفوز بـ 15 مباراة متتالية مع المارد الأحمر في مسابقة الدوري بجانب التتويج ببطولة السوبر المحلي وقيادة الفريق للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020