كارتيرون: انتظر مواجهة الأهلي بفارغ الصبر



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة السوبر المصري امام نظيرة الزمالك في العاصمة الإماراتية أبو ظبي غدا الخميس على ستاد محمد بن زايد.

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة صباح اليوم الأربعاء عن لقاء نظرته للقاء السوبر ورؤيته عن فريقه.

وأكد كارتيرون إن مواجهة الأهلي في كأس السوبر ليست لرد الاعتبار له، مؤكداً أن مباراة السوبر أصعب بكثير من لقاء الدوري العام.

وتابع مدرب الزمالك: "المباراة الأصعب أمامي هي كأس السوبر المصري كونها مواجهة تأتي بعد لقاء كبير أمام الترجي التونسي الذي استهلك طاقة لاعبي فريقي كما أن كثرة السفر بين قطر ومصر والإمارات أجهد اللاعبين ولكنني جهزت فريقي بدنيا وفنيا لتلك المواجهة وبإمكانه تحقيق اللقب".

وعند سؤاله هل تدريبه للأهلي يمنحه الفارق في اللقاء: "لاعبو الأهلي والزمالك يعرفون بعضهم ولعبوا مباريات عديدة في الدوري والكأس كما أن اللقاء مثير ولقاءات القمة لها وضع مختلف تماما".

وواصل: "الزمالك يعاني من أسبوع صعب بعد العودة من قطر ثم مصر والإمارات بعدها ولكن في النهاية الزمالك جاهز للمواجهة الهامة ومتشوق لهذه المباراة وأعلم أنها أمام فريق صعب للغاية لم يخسر محليا طوال ١٥ مباراة متتالية".

واتم: "سعيد كونه يتولى تدريب أكبر أندية إفريقيا مثل الزمالك، مثله مثل الأهلي ومازيمبي والرجاء وأجد نفسي محظوظا بذلك ولكنني لا أفكر سوى بفريقي الحالي وأسعى للفوز مع الزمالك بكل البطولات التي أشارك فيها".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020