إكرامي: الخبرة ترجح كفة الأهلي وحضوري المؤتمر لا يعني مشاركتي في المباراة



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق نادي الزمالك في إطار بطولة كأس السوبر المصري مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتحدث شريف إكرامي حارس مرمى الفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء أن الأهلي جاهز لخوض مباراة السوبر ويمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات التي ترجح كفته خاصة في مثل هذه المباريات الكبيرة.

وقال إكرامي: " دورنا دائما كلاعبين كبار هو نقل الخبرات والمواقف الصعبة التي سبق ومر بها الأهلي في العديد من المباريات الكبيرة لتحفيز الجميع ولفرض المزيد من التركيز قبل المباراة ".

وأوضح أن بطولة السوبر بطولة شرفية وتتضاعف أهميتها بوجود الأهلي والزمالك في المنافسة موضحا أن حالة الفريقين خلال الفترة الماضية لا تدخل في حسابات هذه المباراة.

وأشار إلى أن حضوره المؤتمرات الصحفية أو غيابه يأتي بالتنسيق بينه وبين الجهاز الفني وكباتن الفريق، وتواجده في المؤتمر لا يعني مشاركته في المباراة.

وتقام المباراة على ملعب محمد بن زايد ملعب نادي الجزيرة الاماراتي بالعاصمة أبو ظبي يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

يذكر أن الفريق الأول قد قام بأول حصة تدريبية له في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أمس الثلاثاء على معلب نادي الوحدة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020