فايلر: رمضان خارج السوبر والمباراة لها حسابات مختلفة



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الزمالك على لقب السوبر المصري في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

وتحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الاربعاء والذي يسبق المباراة إن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك لها حسابات خاصة بعيدا عن دوري أبطال إفريقيا وحسابات الفريقين في الدوري.

وأضاف السويسري أنه سعيد بخوض السوبر المصري في الإمارات وكل ما يعنيه قبل هذه المواجهة هو إعداد الفريق بشكل جيد ولا يشغله حالة المنافس وتفوقه مؤخرا في أي مباراة بقدر ما يعنيه حالة لاعبيه.

وواصل إنه ليس من المنطقي الحديث عن تشكيلة الأهلي في مباراة الغد، ولكن بالتأكيد سوف يدفع بـ ١١ لاعبا قادرين على تنفيذ فكره الفني لتحقيق الفوز.

وتابع فايلر أن تفكيره في المباراة سيكون وفقا لظروفها والمهم عنده حاليا هو إعداد الجميع بشكل جيد ولا يضع في ذهنه أي نتائج ماضية مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا على مباراة السوبر.

وأوضح أن اللاعب محمد مجدي أفشة جاهز للمباراة أما بالنسبة لزميله رمضان صبحي فهو غير جاهز بشكل كامل خاصة إنه عائد من الإصابة وشارك في فترات متقطعة خلال مران الفريق في الفترة الأخيرة.

واتم المدير الفني للقلعة الحمراء أن تثبيت تشكيل اللاعبين من عدمه أمر يخص المدير الفني، ويتحمل مسؤوليته وفقا لرؤيته واحتياجاته قبل المباراة وبعدها يكون الحكم وفقا للنتيجة التي يحققها الفريق.

يذكر أن الفريق الأول قد قام بأول حصة تدريبية له في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أمس الثلاثاء على معلب نادي الوحدة.

وتقام المباراة على ملعب محمد بن زايد ملعب نادي الجزيرة الاماراتي في أبو ظبي يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020