فوز مقلق لأتلتيكو مدريد على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا



حقق فريق أتلتيكو مدريد الاسباني فوز مقلق على حساب نظيره ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحل ليفربول ضيفًا على أتلتيكو مدريد مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والذي أقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الفريق الاسباني.

ودخل لاعبو أتلتيكو مدريد المباراة بحماس كبير وبدفعة معنوية كبيرة من جماهيرهم التي ملأت جنبات الملعب عن آخره وارتفعت أصواتها عالية مع بداية أحداث اللقاء، وسط توتر كبير من لاعبي الفريق الضيف.

واستغل أتلتيكو مدريد هذا الحماس، وارتباك لاعبي ليفربول، وتمكن من تسجيل هدف مبكر عن طريق ساول نيجويز، الذي سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد 4 دقائق من بداية المباراة.

بعدها بدأ الضيوف في التماسك والاستحواذ على الكرة ونقلها بين بعضهم البعض في وسط الملعب، ولكنهم لم يتمكنوا من خلق أي فرص خطيرة، ولم يسددوا أي تسديدة على المرمى طوال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفريق الاسباني بهدف دون رد.

في الشوط الثاني تراجع أصحاب الأرض كثيرًا للخلف، وسيطر ليفربول على مجريات اللعب، واستحوذ على الكرة، ولكن أيضًا في وسط ملعبهم دون أي خطورة على مرمى جان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

وفي الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إجراء تبديل على تشكيل فريقه بالدفع بـ أليكس أوكسليد تشامبرلين بدلًا من المصري محمد صلاح.

وحاول لاعبو ليفربول خلق بعض الفرص لإدراك التعادل، ولكن تمركز لاعبي أتلتيكو مدريد في الدفاع لم يجعلهم قادرين على خلق أي فرص، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الاسباني بهدف دون رد.

بهذا يتأجل حسم المتأهل من الناديين إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا إلى مباراة العودة، والمحدد اقامتها يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر يناير على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020