منتخب الشباب يفتتح مشواره بكأس العرب برباعية قاسية أمام الجزائر



استهل منتخب مصر للشباب مواليد 2001 مشواره في بطولة كأس العرب بفوز عريض على حساب نظيره الجزائري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وواجه منتخب شباب الفراعنة نظيره الجزائري مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وبدأ ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2001 المباراة بتشكيل مكون من: فارس السيد – حازم هاني – حسام عبد المجيد – حسام حسن – عربي بدر – إبراهيم عادل – أحمد نبيل – أسامة فيصل – محمود جهاد – محمد أشرف – محمود صابر.

وتمكن منتخب مصر من التقدم مبكرًا في المباراة، عن طريق هدف أسامة أحمد الذي أحرزه بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية المباراة.

واستمر تفوق المنتخب المصري طوال أحداث الشوط الأول، وحاول لاعبيه خلق بعض الفرص للتهديف ولكن هو ما لم ينجحوا فيه، كما ان هجمات المنتخب الجزائري لم تكن بالخطورة الكبيرة، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم الفراعنة بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني عاد أسامة أحمد مرة أخرى، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثاني للمنتخب المصري.

وكثف بعدها منتخب الجزائر من محاولاته لتقليص الفارق، ولكن عندما أتيحت له الفرصة، أهدرها، حيث ان أحد لاعبي أهدر ركلة جزاء تم احتسابها في الدقيقة 66، ولكن بعدها تمكن محمد بوكرمة من تسجيل الهدف الأول والوحيد للمنتخب الجزائري في الدقيقة 72.

وواصل شباب الفراعنة تفوقهم، وتمكن محمود عبد المحسن من تسجيل الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 83، قبل ان يختتم إبراهيم عادل الرباعية في الدقيقة 92.

بهذا الانتصار تصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة متفوقًا بفارق الأهداف على نظيره السعودي صاحب المركز الثاني، بينما يتذيل المنتخب الفلسطيني ونظيره الجزائري ترتيب المجموعة بدون نقاط.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020