بهدف خيالي من حمد الله.. النصر السعودي يزيد من أوجاع العين الإماراتي في آسيا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي فوزه الأول بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا على حساب نظيره العين الاماراتي الذي يواصل نتائجه المخيبة لآمال جماهيره.

وحل النصر ضيفًا على نادي العين مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على استاد هزاع بن زايد.

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل أولًا بعد مرور 18 دقيقة من بداية المباراة عن طريق عمر ياسين المصري الذي يحمل الجنسية الفرنسية.

وحاول بعدها النصر خلق بعض الفرص لإدراك التعادل، ولكنه لم ينجح في الوصول لشباك خالد عيسى حارس مرمى العين، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم الفريق الإماراتي بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني تمكن النصر من تسجيل هدف التعادل عن طريق مختار علي في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

واكتملت عودة النصر بالهدف الذي أحرزه عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 81 بعدما قطع الكرة من خالد عيسى حارس مرمى العين في الجهة اليسرى ويسددها مباشرة في المرمى الذي كان خالي من حارسه.

بهذا الانتصار رفع النصر رصيده إلى النقطة الرابعة وارتقى لصدارة المجموعة الرابعة، وينتظر نتيجة مباراة سباهان أصفهان الإيراني صاحب المركز الثاني بـ 3 نقاط أمام نظيره السد القطري صاحب المركز الثالث بنقطة وحيدة.

بينما على الجانب الآخر يستمر العين في المركز الرابع والأخير بالمجموعة بدون نقاط، وذلك بعدما خسر في مباراته الأولى برباعية أمام سباهان الإيراني، قبل ان يخسر مباراته الثانية أمام النصر.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020