مران الأهلي الأول بالإمارات – تعليمات خاصة من فايلر للاعبين والتدريب على ضربات الترجيح



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر مرانه الأول بالإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك المقبلة في بطولة السوبر المصري.

وأقيم مران الفريق الأحمر مساء يوم الثلاثاء على ملعب نادي الوحدة بعدما قرر السويسري رينيه فايلر نقل تدريبات الفريق من ملعب سلطان بن زايد.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الأهلي الأول بالإمارات والذي انطلق في الرابعة من مساء يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

فايلر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

عقد السويسري رينيه فايلر جلسة خاصة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، والذي حرص خلاله على توجيه بعض التعليمات الفنية وتحديد مهام كل لاعب.

مران بدني قوي للاعبي الأهلي في الإمارات

قاد توماس بينيكل مخطط الأحمال البدنية بالفريق تدريبات بدنية مطولة للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، والذي اشتمل على فقرات تدريبية متنوعة، قبل أن ينتظم اللاعبون في تدريبات الكرة.

فايلر يركز على الجوانب الفنية والخططية

خاض لاعبو الفريق الأحمر تقسيمة قوية في نهاية المران، وحرص خلاله رينيه فايلر على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال المران، وشهدت تدريبات الكرة حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين.

الأهلي يتدرب على ضربات الترجيح

اختتم النادي الأهلي مرانه الأول في الإمارات بالتدريب على ركلات الترجيح بمشاركة جميع اللاعبين والحراس الثلاثة: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك مساء يوم الخميس في إطار منافسات كأس السوبر المصري، والمحدد اقامتها على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

طالع أيضًا:

تعليمات خاصة من فايلر لرمضان صبحي قبل مباراة السوبر

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020