رسالة الامارات.. فايلر يغير ترتيباته للقاء السوبر



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الزمالك على لقب السوبر المصري في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق للموقع الرسمي للنادي إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قرر غلق مران الفريق الجماعي أمام وسائل الإعلام والجماهير بأبوظبي وذلك لفرض المزيد من التركيز للاعبين قبل مباراة السوبر.

وأضاف مدير الكرة أنه تقرر أيضا نقل ملعب مران الفريق المقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء ليقام على ملعب نادي الوحدة الإماراتي بدلا من ملعب سلطان بن زايد.

يذكر أن مران الفريق الأول سيكون في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الإمارات "الرابعة بتوقيت القاهرة".

وفي سياقه يعقد فايلر محاضرة فيديو مع اللاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة لعرض النقاط السلبية والإيجابية في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية.

ومن جانب أخر يحضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الاجتماع الفني لمباراة السوبر المقرر عقده في الواحدة والنصف بعد ظهر غدا الأربعاء بتوقيت الامارات "الحادية عشر بتوقيت القاهرة".

يذكر ان بعثة الأهلي قد غادرت من القاهرة عصر أمس الاثنين الى الامارات ووصلت الى أبو ظبي مساء نفس اليوم.

وتقام المباراة على ملعب محمد بن زايد ملعب نادي الجزيرة الاماراتي بالعاصمة أبو ظبي يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020