وسط أخطاء تحكيمية.. طلائع الجيش يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر على حساب المقاصة



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

والتقى مصر المقاصة بنظيره طلائع الجيش مساء يوم الاثنين في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والتي أقيمت على ستاد بترو سبورت.

وبدأ طلائع الجيش المباراة بشكل جيد، وأهدر بعض الفرص التي أتيحت له في ظل تألق أحمد عادل عبد المنعم حارس مصر المقاصة أحيانًا، وعدم إنهاء الهجمات بالشكل الجيد في أحيان أخرى.

وتمكن طلائع الجيش من الوصول لشباك المقاصة بعد 19 دقيقة، عندما أرسل محمد ناصف كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى، وصلت داخل منطقة الجزاء، وخرج أحمد عادل عبد المنعم بشكل خاطئ من مرماه، ومرت الكرة منه، ووصلت أمام كيفين موهيري الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وحاول لاعبو المقاصة من خلق بعض الفرص للتسجيل قبل انتهاء الشوط الأول، وبالفعل هو ما نجح فيه شيميلس بيكلي في الدقيقة 35، ولكن قام الحكم المساعد بإلغائه بداعي التسلل، في لقطة أثارت الكثير من الجدل حيث ان الإعادة التلفزيونية أظهرت أن اللاعب الاثيوبي كان في موقف سليم لحظة تمرير الكرة من زميله.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبو مصر المقاصة من محاولتهم لإدراك هدف التعادل، ولكنهم لم ينجحوا في الوصول لشباك الحارس محمد بسام، لينتهي اللقاء بفوز طلائع الجيش بهدف دون رد.

بهذا الانتصار يتأهل طلائع الجيش إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وينتظر الفائز من مواجهة بيراميدز والإسماعيلي والتي تجمع بينهما في دور الـ 16 والمحدد اقامتها يوم الجمعة المقبل.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020