إنبي في بيان رسمي: قررنا مقاطعة كل ما يقدمه مدحت شلبي وشكواه لإدارة قناته



أصدر نادي إنبي بيانًا رسميًا يعلن خلاله استيائه ورفضه الشديد من تناول أحد البرامج الرياضية بقناة القاهرة والناس لنادى إنبي بشكل غير لائق.

وجاء البيان الذي أصدره نادي إنبي على النحو التالي:

يعلن مجلس إدارة نادى إنبي استيائه ورفضه الشديد من تناول أحد البرامج الرياضية بقناة القاهرة والناس لنادى إنبي بشكل غير لائق وذلك من مقدم البرنامج الإعلامي ك/ مدحت شلبي وضيوفه فيما وصف إعلاميًا على المواقع الإلكترونية "بالسقطة الإعلامية للقناة".

ويؤكد المجلس بأن نادى إنبي يحرص ومنذ صعوده إلى الدوري الممتاز على وجود علاقات متميزة مع كافة الأطراف خاصة ما يتعلق بمنظومة الإعلام الرياضي.

لسنا بصدد بيان ما أضافه نادى إنبي إلى الكرة المصرية على مستوى الفريق الأول أو قطاع الناشئين، ونعلم تمامًا بأننا لسنا ناديا جماهيريًا، إلا أننا متأكدون من متابعة جماهير الكرة المصرية لما يقدمه النادي من مردود فني في إطار الود والاحترام والمكانة الخاصة التي نسعى دائما للحفاظ عليها.

وبناء عليه قرر مجلس إدارة النادي برئاسة السيد المحاسب/ زكريا السيد مقاطعة كل ما يقدمه الإعلامي ك/ مدحت شلبي في برنامجه على قناة القاهرة والناس أو في أي برامج أخرى، إضافة إلى رفع شكوى لإدارة القناة للتحقيق فيما تم إذاعته في البرنامج وتقديم الاعتذار الرسمي إلى نادى إنبي.

ومن جانبه نشر محمد خالد غرابة عضو مجلس إدارة نادي إنبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله مدحت شلبي وضيفه مجدي عبد الغني وهم يتهكمون على شعبية النادي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020