برشلونة يصدر بياناً بشأن التعاقد مع شركة لمهاجمه نجوم النادي



أصدر نادي برشلونة الاسباني بيانا للرد على التقارير الصحفية التي انتشرت عن قيام رئيس النادي بتعاقد مع شركة تتملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل مهاجمة رموز النادي الكتالوني.

ونشر الموقع الرسمي لبرشلونة:" في أعقاب المعلومات التي تم نشرها اليوم حول تعيين شركة مكرسة لإنشاء آراء على الشبكات الاجتماعية تخص الأطراف المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر بالفريق، نادي برشلونة ينفي بشدة أي علاقة او تعاقد مع خدمات مرتبطة بحسابات عبر شبكات التواصل الاجتماعي".

وأضاف:" ننفي صلتنا بـ الحسابات التي نشرت رسائل سلبية أو مزرية فيما يتعلق بأي شخص أو كيان أو منظمة تربطها علاقة بـ النادي. شريك النادي، لا علاقة له بهذه الحسابات وإذا تم إظهار أي علاقة فإن النادي سينهي على الفور علاقته التعاقدية ويتخذ الإجراءات القانونية المناسبة".

وتابع:" يؤكد نادي برشلونة أنه تعاقد مع خدمات مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف إدراك كل من الرسائل الإيجابية والسلبية والتي تكون المؤسسة موضوعها. من خلال التعاقد مع هذه الخدمات، يسعى النادي فقط لحماية والحفاظ على سمعته تلك المرتبطة بالنادي".

واتم البيان:" يطالب النادي بالتصحيح الفوري للمعلومات المنشورة ويحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص يواصل إشراك النادي في هذا النوع من الممارسات المُخزية".

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت اليوم الاثنين عن استعانة بارتوميو رئيس برشلونة بشركة تسويق إلكتروني لحماية صورته رفقة مجلس إدارة النادي.

واضافت التقارير التي أكدت أن تلك الشركة تمتلك عددًا كبيرًا من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بمهاجم اللاعبين بشكل مستمر والدفاع عن بارتوميو ورفاقه.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020