رسمياً... إقالة جروس من تدريب أهلي جدة



أعلن نادي أهلي جدة السعودي عن اقالة السويسري كريستين جروس من القيادة الفنية للفريق بعد سوء النتائج السيئة للفريق الأخضر.

ونشر الحساب الرسمي للفريق السعودي على تويتر بيان:" قرر مجلس إدارة النادي الأهلي الغاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كريستين جروس بعد إنهاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة لفسخ التعاقد خلال اليومين الماضيين".

وتابع البيان:" كما قام بتكليف المدرب الوطني مازن بهكلي بقيادة الفريق الأول فنياً في المباريات المقبلة والتي ستبدأ بمواجهة استقلال طهران الإيراني ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا".

واختتم بيان اهلي جدة:" قدم النادي شكره للمدرب كريستين جروس على الفترة التي قضاها مدرباً للفريق متمنيه له التوفيق في محطته التدريبة المقبلة".

وخسر أهلي جدة بهدفين مقابل لا شيء أمام الوحدة في الجولة الـ 18 من الدوري السعودي ويتجمد رصيد أهلي جدة عند النقطة 33 في المركز الثالث يبتعد بفارق 8 نقاط عن المتصدر الهلال.

وقاد جروس أهلي جدة في 16 مباراة ونجح في الانتصار 10 مرات والتعادل مرتين وخسر 4 مرات ورغم انتصارات جروس الـ 10 إلا أن فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب في المباريات الأخيرة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020