مجلس أبو ظبي الرياضي يرد على شائعات جمهور الزمالك حول صعوبة حجز تذاكر مباراة السوبر



تحدث سهيل العريقي المدير التنفيذي لإدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي عن آخر التحضيرات لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته الخميس.

ويواجه الأهلي بطل الدوري في النسخة الماضية نظيره الزمالك حامل لقب كأس مصر على لقب كأس السوبر المصري في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال العريقي في تصريحات لقناة أون سبورت "بالنسبة للتذاكر فجميع المدرجات المخصصة لجمهور النادي الأهلي نفذت بالكامل منذ أيام، أما الجزء الخاص بالزمالك فبدأت علمية بيعها في تزايد بعد مباراة السوبر الإفريقي".

وأضاف "نتوقع زيادة عدد جماهير الزمالك خلال اليومين المقبلين، رابط حجز التذاكر الكترونيًا موجود ومتاح للجميع ولا يوجد به أي مشكلة عكس ما يُقال على وسائل التواصل الاجتماعي، كل ما نستضيف السوبر بين الأهلي والزمالك تظهر المناوشات بين الجماهير عبر السوشيال ميديا وهذا يعكس جماهيرية المباراة".

وأستكمل العريقي "نرحب بجمهور الزمالك وجمهور الأهلي وكل القادمين لمتابعة المباراة يوم الخميس، سنعلن عن مفاجآت جديدة للجماهير خلال الساعات المقبلة من أجل تشجعيهم على حضور اللقاء".

وأختتم العريقي تصريحاته "الزمالك بطل كأس السوبر الافريقي والأهلي متصدر الدوري المصري، سنشهد مباراة بقيمة فنية عالية تسعد الجماهير".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020