كرة الدوري الإسباني تظهر في السوبر المصري



متابعة: اسلام اسامة.

تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم من شركة "
بوما"كرة تم إنتاجها خصيصا لمباراة السوبر المصري المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل بين فريقي الأهلي والزمالك بستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي .

وصرح محمد فضل عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف على السوبر وملف التعاقد مع بوما أن كرة مباراة السوبر هي نفسها التي تستخدم في مباريات الدوري الإسباني، وقد طبع على كرة المباراة شعارات ناديي الأهلي والزمالك وبطولة السوبر.

وكان الاتفاق قد تم على الكرة الجديدة في جلسة التفاوض الأخيرة التي حضرها أحمد عبد الله ومحمد فضل عضوا اللجنة وحمادة زاهر مدير التسويق ممثلين عن الاتحاد المصري مع الشركة العالمية في زيارتهم الأخيرة إلى ألمانيا.

ومن المقرر أن يتسلم اليوم طرفا مباراة السوبر النسخ الخاصة بكل منهما من كرة البطولة فيما تم الاتفاق مع الشركة أيضا على مزيد من الكرات الشهر المقبل لتوزيعها على كافة أندية الممتاز واعتمادها ككرة رسمية لمباريات الدوري اعتبارا من الدور الثاني والأدوار المتبقية من بطولة كأس مصر إضافة إلى الملابس الجديدة الخاصة بالحكام حسب الاتفاق الجديد مع الشركة. 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك يوم الخميس المقبل في السوبر المصري الذي يقام في الإمارات، على أن يتواجه الفريقان مرةً أخرى بعدها بـ 4 أيام في لقاء مؤجل من منافسات الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020