ايفونا: لم أرد الرحيل إلى الصين ... وجماهير الأهلي عاملتني كملك



يبدو ان الجابوني ماليك ايفونا لاعب ناسيونال ماديرا الحالي والنادي الأهلي الأسبق لديه بعض المشاعر اتجاه المارد الأحمر وجماهيره.

وتحدث إيفونا من خلال مقطع فيديو عُرض على برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة النهار حيث تحدث عن احترافه في الصين: "لم أرد الرحيل للصين لكن اعلم إن كرة القدم أصبحت صناعة".

وأضاف:" كنت ارغب في صناعة تاريخ في الأهلي لكن أحمد الله على كل شيء سأزور مصر قريبا والنادي، أفتقد الأهلي واللاعبين والجماهير الذي تعاملوا معي بشكل جيد وأشعروني كأنني ملك".

واختتم "أتمنى للأهلي التوفيق ضد صن داونز والتتويج بدوري أبطال إفريقيا".

وظهر الجابوني إيفونا في موسمه الأول مع الأهلي وساهم في عودة درع الدوري الى مكانه الطبيعي للشياطين الحمر وسجل 12 هدف في الدوري في موسم 2015-2016 قبل الرحيل لـنادي تيانجين تيدا الصيني بعد موسم واحد قضاه داخل جدران القلعة الحمراء.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن مواجهة جديدة بين النادي الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعدما التقيا الموسم الماضي في الدور ذاته.

ويخوض النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام ماميلودي صن داونز يوم 29 فبراير الجاري في القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب في بريتوريا يوم 7 مارس المقبل، على أن يتأهل الفائز بمجموع المباراتين لمواجهة الفائز من لقاء الوداد المغربي أمام النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي من البطولة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020