ميدو: رمضان صبحي كبر 10 سنوات فجأة.. يستحق التواجد في أكبر دوريات العالم



أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لمصر المقاصة بالإمكانيات التي يمتلكها رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه يستحق التواجد في أكبر دوريات العالم.

وقال ميدو في تصريحاته لقناة أبو ظبي الرياضية :"لا أعتقد أن فايلر سيغامر برمضان صبحي في لقاء القمة القادم، سيحتاجه في مباريات قوية قادمة، ومن الصعب أن يتواجد في القائمة النهائية للقاء، فإذا دخل رمضان سيخرج لاعب كبير، ومن الممكن أن يكون كهربا، إلا إذا فايلر خشى من موقف كهربا مع الزمالك، ولا أعتقد حدوث ذلك أيضا".

وأضاف :"رمضان من أفضل المواهب التي أتت في مصر خلال السنوات الماضية، أعجبني جدا التغيير الجذري في شخصيته، تحول من لاعب صغير في وقت قصير جدًا للاعب قائد، ورأينا دوره مع المنتخب الأولمبي، أنا سعيد له".

وأكمل :"شعرت أنه كبر 10 سنوات، من المهم جدًا وأنت تمر بموقف صعب أن يتواجد حولك أشخاص ينصحوك بشكل جيد، ووكيل رمضان لعب دورًا جيدًا في التخطيط له من الخروج من مطب ستوك سيتي وهيدرسفيلد".

وتابع ميدو قائلًا :"ليس من السهل على أي لاعب أن يكون أساسيًا في المنتخب الأول وفجأة يصبح خارج القائمة، ولكنه لعب دور القائد مع المنتخب الأولمبي قبل بداية البطولة الإفريقية الماضية".

وأتم ميدو تصريحاته قائلًا :"عندما أرى رمضان صبحي أشتم رائحة اللاعبين القدامى، من هم تربوا على الرجولة، ويقوموا بحمل الفريق على أكتافهم، رمضان صبحي يسير في الطريق الصحيح، وأتمنى بعد نهاية الموسم أن يكون في نادٍ جيد في أوروبا، يستحق أن يكون في أفضل دوريات العالم".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020