وزير الشباب والرياضة: الأهلي اعتاد على البناء والتطوير



تسلمت هيئة الإدارة الهندسية بالقوات المسلحة ارض التجمع الخامس التي سوف تشهد انشاء فرع النادي الأهلي الجديد.

ووضع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حجر أساس فرع القلعة الحمراء الجديد في التجمع الخامس في وجود أعضاء مجلس الإدارة واللواء ايهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتحدث وزير الرياضة: "حضورنا اليوم لم يعد شيئًا جديدًا بل أصبح أمرًا معتادًا من مؤسسة بحجم النادي الأهلي التي اعتادت على أعمال البناء والإنشاء وتطوير منظومة الاستثمار في الرياضة المصرية".

وأشار صبحي إلى أن الإعلان عن بدء العمل في إنشاء فرع الأهلي الرابع بالتجمع الخامس له معانٍ كبيرة وأنه يتمنى التوفيق لمجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالشراكة بين الأهلي والهيئة الهندسية للقوات المسلحة برئاسة اللواء أركان حرب مهندس إيهاب الفار التي تقوم بالتعمير والقادرة على إنجاز فرع النادي بالشكل الهندسي الذي يليق باسم ومكانة الأهلي ويلبي طموح ورغبة أعضائه ويكون استكمالًا لأفرع النادي الأخرى.

واختتم أشرف صبحي كلمته متمنيًا المزيد من التوفيق لمجلس إدارة النادي الأهلي، وقام مجلس إدارة النادي، برئاسة الخطيب بتسليم أرض فرع التجمع الخامس إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للبدء في أعمال إنشاء فرع النادي الرابع.

يذكر أن الأهلي انتهى من المخطط العام لفرع التجمع وفق أفضل التصميمات الهندسية التي تلبي كل الاحتياجات لخدمة أعضاء الأهلي على أن تتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى التي تنتهي في غضون عام من الآن.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020