الخطيب يضع حجر أساس فرع الأهلي بالتجمع الخامس ويوجه الشكر لوزير الرياضة



قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بوضع حجر أساس فرع النادي بالقاهرة الجديدة.

الأهلي انتهى من المخطط العام لفرع التجمع وفق أفضل التصميمات الهندسية التي تلبي كافة الاحتياجات لخدمة أعضاء الأهلي، على أن تتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى التي تنتهي في غضون عام من الآن.

ووجه الخطيب الدعوة إلى أشرف صبحي واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرةلحضور الانطلاق الرسمي لأعمال البناء والتشييد في الفرع الجديد مع وضع حجر الأساس.

وأكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سعادته بحضور وزير الشباب والرياضة لوضع حجر أساس فرع جديد للنادي الأهلي مؤكداً أن وزير الشباب والرياضة داعم للمنشآت الرياضية الجديدة.

وأضاف الخطيب أن الفرع الجديد سيكون إضافة قوية للنادي الاهلي وأعضاءه في للحفاظ على قيمة ومبادئه وأخلاقه التي طالما عُرف بها.

وقال الخطيب "مجالس إدارات الأهلي تسلم بعض طوال التاريخ، فرع الأهلي في مدينة نصر كان فكرة الفريق مرتجي وبدأ صالح سليم في إنشاءه، ثم فكر صالح سليم في فرع الشيخ زايد وبدأ حسن حمدي التنفيذ فيه وأكمل محمود طاهر المرحلة الأولى من الفرع، ثم بدأ محمود طاهر في شراء فرع التجمع الخامس وها نحن نضع حجر الأساس له".

وأعرب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بوضع حجر أساس فرع جديد لنادى القرن، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يعد اضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية وسيساهم بلا شك في إعداد أجيال من الأبطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

 وتقدر المساحة الاجمالية لفرع الاهلي بالقاهرة الجديدة ما يقارب 50 فدانا ويشمل عدد 2 ملعب كرة قدم قانوني كبير، 4 ملعب خماسي، 4 ملاعب كرة يد، 4 ملاعب للكرة الطائرة، 4 ملاعب لكرة السلة، 6 ملاعب تنس أرضي، ومجمع حمامات سباحة تحتوى على حمام سباحة أوليمبي وحمام غطس، صالة مغطاة، بالإضافة إلى مبنى للإسكواش ، وحدائق للأعضاء ، ومنطقة لألعاب الأطفال .

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020