الأهلي: نحاول إقامة لقاء صن داونز بإستاد القاهرة بحضور 65 ألف.. حفل عيد الحب حضره 80 في نفس الملعب



أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي ان هناك محاولات مستمرة من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره صن داونز إلى ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر ان يستضيف النادي الأهلي نظيره صن داونز مساء يوم السبت الموافق 29 من شهر فبراير الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال مرجان في تصريحات لإذاعة 9090 "بعد القرعة التي أجراها الكاف وتحدد ان الأهلي سيواجه صن داونز في ربع النهائي، تحركنا على الفور وقام محمود الخطيب رئيس النادي بإجراء اتصالات مع وزير الشباب والرياضة وعمرو الجنايني وخاطبنا الجهات الأمنية لنقل المباراة لاستاد القاهرة وبحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير".

وأضاف "نحن نتعامل مع شركة أمن على أعلى مستوى، وشركة تذكرتي المسئولة عن حجز التذاكر للجماهير، ولكن الجهات الأمنية رفضت، وتم إخطارنا بإقامة المباراة على ستاد السلام بحضور 10 آلاف متفرج فقط".

وتابع المدير التنفيذي للنادي الأهلي "كررنا طلبنا وهناك محاولات مستمرة لنقل اللقاء لملعب القاهرة خصوصًا بعد حفل عيد الحب الذي أقيم يوم الجمعة الماضي وحضره أكثر من 80 ألف شخصًا في ستاد القاهرة، ونفس الشركات التي نتعامل معها هي التي كانت مسئولة عن تأمين الحفل، هناك اتصالات مستمرة من الكابتن الخطيب بوزير الشباب والرياضة لمحاولة نقل المباراة".

وأردف مرجان "طلبنا ان يقام لقاء صن داونز على ستاد القاهرة بحضور 65 ألف متفرج وهي السعة الأمنية للملعب، لكن إذا تمت الموافقة على حضور 40 أو 50 ألف مشجع سيكون الأمور مقبولًا".

وأتم محمد مرجان حديثه "حضور الجماهير في مثل هذه المباريات وبأعداد غفيرة شيء مهم للغاية، عندما يسافر الأهلي أو الزمالك للعب مباراة خارجية تقوم الأندية بفتح المدرجات للجماهير للحضور، يجب ان يزيد العدد المسموح له بالحضور في مباراة صن داونز بأي طريقة مع وجود كافة الضمانات من جانب النادي الأهلي".

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020