برنامج خاص للاعبي الأهلي قبل السوبر.. وفايلر يعقد جلسة عاجلة فور الوصول للإمارات



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

وضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برنامجا بدنيا خاصا للاعبين قبل مباراة السوبر، وذلك بالتنسيق مع توماس بينكيل مدرب الأحمال بالفريق.

وتضمن البرنامج وحدات تدريبية محددة للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات بمعسكر الفريق في الإمارات، بهدف تجهيزهم على النحو الأفضل بدنيا وفنيا قبل لقاء الزمالك على كأس السوبر المصري.

ويجتمع المدير الفني للأهلي بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق يوم الاثنين فور وصول البعثة إلى الإمارات للتأكيد على بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق ومواعيد التدريبات والانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية.

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي تدريباته في أبو ظبي يومي الثلاثاء والأربعاء؛ استعدادا لمواجهة السوبر، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون اليوم الأحد.

وتطير بعثة الأهلي برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق إلى الإمارات في الثانية ظهر الاثنين في طريقها إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وحدد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الحادية عشرة والنصف من صباح الاثنين؛ موعدا للتجمع بمطار القاهرة قبل التوجه لاستقلال الطائرة.

وتصل البعثة إلى الإمارات مساء الاثنين، وذلك لبدء الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلي بالإمارات يوم ٢٠ من الشهر الجاري.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020