موسيماني لـ El-Ahly.com: أونيانجو سيشارك أمام الأهلي



كشف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي موقف حارسه الأوغندي دينيس أونيانجو من المشاركة في مباراة الأهلي بدوري أبطال افريقيا.

وتعرض دينيس أونيانجو حارس مرمى صن داونز للإصابة خلال المباراة التي جمعت فريقه مساء يوم السبت بنظيره تشيبا يونايتد ضمن منافسات دوري جنوب افريقيا، وهو الأمر الذي استدعى استبداله في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني.

وقال موسيماني في تصريح خاص لـ El-Ahly.com"الإصابة التي تعرض لها دينيس أونيانجو ليست خطيرة على الاطلاق، والحارس سيشارك في مباراة الأهلي بذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال افريقيا".

ومن المقرر ان يحل صن داونز ضيفًا على النادي الأهلي يوم 29 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قد أخطر الأهلي بحكام مباراتي صن داونز، حيث انه تقرر تعيين الحكم الكونغولي جون جاك نجامبو ندالا لإدارة مباراة الذهاب، بينما تم اختيار الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة العودة في جنوب افريقيا والمحدد اقامتها في السابع من شهر مارس الجاري.

يُذكر أن نادي صن دوانز كان قد تلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه ثابيلو مورينا في مباراته الماضية أمام سوبر سبورت، حيث أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عن تعرضه لكسر في الكاحل وتلف في الأربطة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020