طريق الأهلي.. الاتحاد السكندري يعبر أسوان ويتأهل لربع نهائي كأس أسوان



تأهل الاتحاد السكندري للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعد الفوز على أسوان بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة من فريق الاتحاد على معظم مجرياتها، قبل أن ينقلب الاستحواذ قرب نهاية اللقاء لصالح أسوان.

وتقدم الاتحاد السكندري في النتيجة بالدقيقة 25 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها محمد الصباحي ليُقابلها عبد الله السنجهاوي، لاعب أسوان برأسية في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 56 أرسل أحمد رفعت، لاعب الاتحاد كرة عرضية من ركلة ركنية أخرى ليرتقي لها المهاجم محمد الصباحي ويسكنها في شباك فريقه السابق رافضًا الاحتفال.

وشهدت الدقيقة 65 حالة الطرد الوحيدة في اللقاء بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه اللاعب نور السيد عقب احتساب ركلة جزاء لأسوان أعقبها اعتراض زائد عن الحد ليُشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء للاعب الاتحاد.

ونجح فريق أسوان من استغلال ركلة الجزاء، حيث تمكن اللاعب محمد عبد المجيد من تنفيذها بنجاح في شباك حارس الاتحاد معلنًا تقليص الفارق، ويعود معها الأمل في أعين أبناء المدرب مجدي عبد العاطي.

وحاول أسوان مرارًا وتكرارًا من خلال شن الهجمات على مرمى الاتحاد في محاولة لإدراك التعادل دون جدوى، ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين لهدف.

وبتلك النتيجة، يضرب الاتحاد موعدًا في الدور ربع النهائي لملاقاة الفائز من مباراة المصري أمام المقاولون العرب، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة في الدور نصف النهائي الفائز من مباراة (الأهلي أو الترسانة) أمام أبو قير للأسمدة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020